هل كسرت الجرة بين رونالدو وبيريز؟ (فيديو)

الرياضة

هل كسرت الجرة بين رونالدو وبيريز؟ (فيديو)هل كسرت الجرة بين رونالدو وبيريز؟ (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmkg

لا تزال أصداء شائعات طلب كريستيانو رونالدو الرحيل عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي، تلقي بظلالها على محيط النادي الملكي.

وما زاد من حمى هذه الشائعات، هي واقعة المصافحة غير الودية بين رونالدو ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، خلال زيارة الأخيرة لمقر إقامة الفريق الملكي في أبو ظبي، قبيل مواجهة الريال والجزيرة الإماراتي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز "الميرينغي" بهدفين لهدف.

وكانت المصافحات ودية وغلب عليها المزاح وتبادل الابتسامات بين بيريز وجميع اللاعبين، عدا مصافحته للنجم البرتغالي، التي ظهرت بحسب الفيديو الذي تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية، فاترة وبروتوكولية.

وربما يزكي هذا الفتور في العلاقة بين رونالدو وبيريز ما تناقلته وسائل إعلام إسبانية في قت سابق، حول رغبة النجم البرتغالي في مغادرة النادي الملكي مع نهاية الموسم الحالي. كما أشارت هذه المصادر إلى أن صاحب الـ32 عاما، اتخذ هذا القرار، لأنه يشعر بعدم الاحترام مع إدارة ريال مدريد، التي قررت دخول سوق الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل التعاقد مع لاعب موناكو، الدولي الفرنسي كليان مبابي (الذي يلعب في نفس مركز رونالدو)، لكن  صاحب الـ18 عاما، فضل الانضمام في نهاية المطاف لباريس سان جيرمان.

المصدر: يوتيوب + مواقع إسبانية

عمر بيكضاض

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا