رونالدو: لم نأت إلى الإمارات للنزهة بل للتتويج بمونديال الأندية

الرياضة

رونالدو: لم نأت إلى الإمارات للنزهة بل للتتويج بمونديال الأنديةرونالدو: لم نأت إلى الإمارات للنزهة بل للتتويج بمونديال الأندية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jm8r

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد، عن كأس العالم للأندية التي يشارك فيها برفقة فريقه في الإمارات، وأكد أهميتها وضرورة الفوز بلقبها.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إنها (كأس العالم للأندية) منافسة مهمة لنا كفريق في إطار التنافس العالي، وهي مسابقة عالمية لا تشارك فيها إن لم تكن فائزا بدوري أبطال أوروبا، ولم نأت هنا للنزهة بل للفوز بلقب يعشقه ريال مدريد".

وأضاف النجم البرتغالي متحدثا عن تجربته: "كان لدي الحظ للفوز باللقب مع ريال مدريد ومع مانشستر يونايتد، إنها مسابقة أعشقها وأريد التتويج بلقبها مجددا، وإن أمكن التسجيل لمساعدة الفريق على الفوز".

وعن مفاتيح فوز فريقه، قال: "نعرف أنها مسابقة قصيرة في الزمن ونحن جاهزون، فريقنا بطل الأبطال ومستعدون لمواجهة أي منافس، نسعى للفوز باللقب مهما كان المنافس".

ويخوض ريال مدريد حامل اللقب، أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، مساء اليوم، أمام الجزيرة الإماراتي، وسيضرب الفائز بهذه المواجهة موعدا مع جريميو البرازيلي في النهائي.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا