أوراوا الياباني يحطم أحلام الهلال السعودي ويحصد أبطال آسيا

الرياضة

أوراوا الياباني يحطم أحلام الهلال السعودي ويحصد أبطال آسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jjny

تلقى الهلال، خسارته الأولى في عام 2017، بالهزيمة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ليستمر عناد لقب دوري أبطال آسيا، مع الزعيم السعودي.

وأغلق النادي الياباني كل المنافذ على الهلال، خلال مباراة اليوم في سايتاما اليابانية، قبل أن يقتنص هدف الفوز في الدقيقة (88)، عن طريق المحترف البرازيلي رافائيل سيلفا.

ولم يتلق فريق الهلال أي خسارة في عام 2017، سواء في دوري أبطال آسيا أو في الدوري السعودي للمحترفين.

وطرد سالم الدوسري لاعب الهلال في الدقيقة 78، ولم ينجح أبناء المدرب الأرجنتيني رامون دياز في هز شباك الفريق الياباني الذي حصد اللقب بعد غياب 10 أعوام كاملة.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدف لمثله في مباراة الذهاب بالسعودية، ما يعني أن مجموع المباراتين هو (2-1) لمصلحة الفريق الياباني.

وعانى الهلال من سوء الحظ والإصابات في اللقاءين، أولها كان بإصابة نجمه البرازيلي إدواردو بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الذهاب، ثم إصابة نجمه السوري عمر خريبين في لقاء الإياب.

خريبين أصيب في بداية اللقاء، وقرر إكمال المباراة، ولكن تأثير الإصابة كان واضحا على أدائه، قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني.

وتحقيق اللقب سيعني أن أوراوا سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في الإمارات خلال ديسمبر/ كانون الأول القادم.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

لحظة القبض على قاتل فور ارتكابه جريمته