خبر سار لعشاق برشلونة عشية مواجهة الخفافيش!

الرياضة

خبر سار لعشاق برشلونة عشية مواجهة الخفافيش!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jjnj

أعلن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، رسميا، توقيع عقد جديد مع قائد المنتخب الأرجنتيني و"أيقونة" النادي الكتالوني، ليونيل ميسي، حتى عام 2021.

وأفاد المكتب الصحفي للبرسا، أن الشرط الجزائي في عقد النجم ليونيل ميسي (30 عاما)، يبلغ 700 مليون يورو.

وانضم ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الأول لبرشلونة، منذ عام 2004 (4788 يوما)، ودافع عن ألوانه في 602 مباراة، حتى الآن، وأحرز خلالها 523 هدفا، وتوج بـ 30 لقبا.

وجاء الإعلان عن توقيع العقد الجديد غداة استلام ليونيل ميسي جائزة الحذاء الذهبي، للمرة الرابعة، كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، برصيد 37 هدفا، و74 نقطة، خلال موسم 2016-2017.

وتسلم ليونيل ميسي الجائزة من زميله في الفريق، المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، وهو آخر من حصل على تلك الجائزة، عن موسم 2015-2016، برصيد 40 هدفا.

كما يتربع ليونيل ميسي على قائمة هدافي الليغا أيضا، برصيد 12 هدفا، بفارق ثلاثة أهداف عن وصيفه الإيطالي سيموني زازا، مهاجم فالنسيا.

كما جاء هذا الإعلان عشية المباراة الهامة والمرتقبة لبرشلونة أمام مضيفه ووصيفه فالنسيا، يوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتربع فريق برشلونة، بدوره، على صدارة الليغا، برصيد 34 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام وصيفه فالنسيا، و10 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي، ريال مدريد، حامل اللقب.

المصدر: "twitter/FCBarcelona"

نايف الكوردي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا