الدوري الأوروبي.. زينيت يتأهل ولوكوموتيف يعزز حظوظه

الرياضة

الدوري الأوروبي.. زينيت يتأهل ولوكوموتيف يعزز حظوظه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jjgh

تأهل فريق زينيت سان بطرسبورغ الروسي إلى الدور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على ضيفه فاردار المقدوني (2-1) في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة، اليوم الخميس.

سجل هدف التقدم للفريق الروسي دميتري بولوز في الدقيقة (16)، قبل أن يعزز الأرجنتيني إميليانو ريجوني النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (43)، فيما جاء هدف الضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع عن طريق ديان بلاشيفسكي.

وبهذا الفوز، ضمن زينيت تأهله إلى المرحلة القادمة من الدوري الأوروبي، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الـ12، متقدما بنقطة واحدة على ريال سوسيداد الذي ضمن تأهله أيضا بعد أن تغلب على مضيفه روزينبورغ النرويجي بهدف نظيف سجله ميكيل أويارزابال في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

لوكوموتيف يتغلب على كوبنهاغن الدنماركي:

عزز لوكوموتيف موسكو حظوظه لبلوغ الدور الـ32 من الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على ضيفه كوبنهاغن الدنماركي (2-1).

سجل النجم البيروفي جيفيرسون فارفان هدفي فريق العاصمة الروسية في الدقيقتين (17 و51)، بينما جاء هدف كوبنهاغن عن طريق السلوفيني بن يامين فيربيتش في الدقيقة (31) من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع لوكوموتيف رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، متقدما على كوبنهاغن الذي تراجع للمركز الثاني بنقطتين، ويلتقي في وقت لاحق اليوم شيريف تيراسبول المولدوفي ( 6 نقاط) مع زلين التشيكي متذيل فرق المجموعة بنقطتين.

المصدر: RT

أليكسي اسبر