بالفيديو.. شتوتغارت يعمق جراح ضيفه دورتموند

الرياضة

بالفيديو.. شتوتغارت يعمق جراح ضيفه دورتموند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jimf

مني فريق بوروسيا دورتموند بالهزيمة الثالثة على التوالي، في الدوري الألماني لكرة القدم، إثر خسارته أمام مضيفه شتوتغارت (1-2)، اليوم الجمعة، وذلك، في افتتاح مباريات الجولة الـ 12.

وبدأت المباراة بخطأ قاتل ارتكبه مارك بارترا، مدافع بوروسيا دورتموند، وزميله حارس المرمى رومان بوركي، في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية.

فقد أعاد مارك بارترا، كرة بشكل خاطئ لرومان بوركي، الذي لم يتمكن من التعامل معها كونه خرج مسرعا من مرماه ليلتقطها مباشرة، ربما قبل أن يعيدها له زميله، فاقتنصها المهاجم تشادراك أكولو، وأودعها في الشباك.

الهدف عبر الرابط التالي: هدف سريع بعد خطأ قاتل في المنطقة المحرمة!

وأدرك المهاجم، ماكسيميليان فيليب، التعادل للضيوف، في الدقيقة 48. لكن زميله الحارس بوركي ارتكب هفوة أخرى، أسفر عن هدف الفوز الثاني لفريق شتوتغارت، في الدقيقة 51، حمل توقيع لاعب خط الوسط الكرواتي يوسيب بريكالو، الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين قدمي الحارس.

وتعرض فريق بوروسيا دورتموند، بذلك، للهزيمة الثالثة على التوالي، وتجمد رصيده عند 20 نقطة، ويشغل المركز الثالث، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

بينما ضمد فريق شتوتغارت، جراحه بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام مضيفه هامبورغ (1-3)، ورفع رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم إلى المركز الحادي عشر، حتى الآن، في جدول ترتيب البوندسليغا.

المصدر: RT

نايف الكوردي