ماجر ينفجر في وجه صحفي جزائري! (فيديو)

الرياضة

ماجر ينفجر في وجه صحفي جزائري! (فيديو)ماجر ينفجر في وجه صحفي جزائري! (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jib3

شهد المؤتمر الصحفي، الذي عقده مدرب المنتحب الجزائري لكرة القدم، رابح ماجر، بعد مواجهة الخضر ومنتخب إفريقيا الوسطى، مشادات كلامية بين مدرب محاربي الصحراء وأحد الصحفيين.

وعندما طرح أحد الصحفيين السؤال على نجم المنتخب الجزائري رياض محرز، طلب ماجر من لاعبه عدم الرد، وأن يترك المجال له. ليخاطب ماجر صاحب السؤال بنبرة حادة، قائلا:  "أنت عدو الفريق الوطني.. نعم أنت عدو الفريق، أقول لك هذا الكلام أمام الجميع.. أكن الاحترام لكل الحاضرين، لكنني لا أحترمك أبدا.. أسكت.. أسكت..  لقد حان الوقت لكي تتقاعد، وتفسح المجال للصحافيين الشباب".

وتغلبت الجزائر على منتخب إفريقيا الوسطى بثلاثية نظيفة، في مباراة ودية أقيمت أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب 5 جويلية، في العاصمة الجزائر.

تجدر الإشارة إلى أن ماجر تسلم مسؤولية تدريب محاربي الصحراء، منتصف الشهر الماضي، خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز، الذي أقيل من منصبه، بعد فشل الجزائر في حجز بطاقة العبور إلى المونديال الروسي.

وسبق تعيين ماجر على رأس الجهاز الفني للخضر، الكثير من الانتقادات، ولم يلق ترحابا واسعا من طرف الجمهور الجزائري، لعدم امتلاك المدرب تجربة طويلة في مجال تدريب المنتخبات.

المصدر: RT + يوتيوب

عمر بيكضاض