زينيت بطرسبورغ يهزم روزنبورغ بثلاثية أرجنتينية

الرياضة

زينيت بطرسبورغ يهزم روزنبورغ بثلاثية أرجنتينية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jeo5

قاد الأرجنتيني، إميليانو ريغوني، فريقه زينيت بطرسبورغ الروسي إلى الفوز على ضيفه روزنبورغ النرويجي، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الخميس، في الثالث من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وأحرز إميليانو ريغوني أهداف الفريق الروسي الثلاثة "هاتريك"، في الدقائق (2، 68، 75). مقابل هدف للفريق النرويجي سجله بال أندري هيلاند، قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي، للمباراة التي أقيمت، على ملعب "زينيت أرينا"، في مدينة سان بطرسبورغ.

وحقق زينيت بطرسبورغ، بذلك، انتصاره الثالث على التوالي، ويتربع على عرش صدارة المجموعة 12، بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بينما مني روزنبورغ بالهزيمة الثانية، ويشغل المرتبة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط.

ريال سوسييداد يمطر شباك فاردا المقدوني بسداسية

وفي مباراة أخرى، ضمن المجموعة ذاتها، دك فريق ريال سوسييداد الإسباني حصون مضيفه فاردا المقدوني، بسداسية نظيفة، كان نصيب المهاجم البرازيلي، ويليان خوسي دي سيلفا، منها أربعة أهداف "سوبر هاتريك أو بوكر"، في الدقائق (34، 42، 55، 59)، بينما تكفل زميله ميكيل اويارزابال، بافتتاح مهرجان الأهداف، في الدقيقة 12، وزميله ألبيرتو ديلا بيلا، باختتامه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وحقق ريال سوسييداد انتصاره الثاني، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وانفرد بمركز الوصافة، بينما يتذيل فاردا قائمة المجموعة من دون رصيد.

المصدر: RT

نايف الكوردي