هاينكس يعود لتدريب بايرن ميونيخ

الرياضة

 هاينكس يعود لتدريب بايرن ميونيخالمدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jct8

تراجع المدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس عن اعتزاله ليتولى مسؤولية الإشراف على ناديه السابق بايرن ميونيخ، الذي أقال مؤخرا مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وابتعد هاينكس (72 عاما) عن التدريب منذ عام 2013 بعدما قاد بايرن إلى ثلاثية تاريخية شملت الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، آخر ألقاب النادي في المسابقة الأوروبية.

وأورد النادي البافاري بطل الدوري الألماني في المواسم الخمسة الماضية، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أمس الجمعة، أنه توصل مع هاينكس إلى اتفاق على التعاون حتى 30 يونيو/حزيران 2018.

وأكد البيان أن المدرب المخضرم سيتولى مهمته اعتبارا من يوم الاثنين المقبل.

ولم يخف مسؤولو البايرن سعادتهم بقبول هاينكس العرض الذي قدموه له لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للمدرب الإيطالي أنشيلوتي المقال.

وكان البايرن قد تعاقد مع أنشيلوتي عام 2016، وقاد الفريق في موسمه الأول للتتويج بلقب الدوري الألماني وكأس السوبر الألماني، قبل أن تتم إقالة المدرب الإيطالي من منصبه، بعد النتائج السلبية التي حققها البايرن هذا الموسم، سواء في الدوري الألماني الذي يحتل فيه الفريق المركز الثالث برصيد 14 نقطة، أو في دوري أبطال أوروبا الذي تلقى فيه العملاق البافاري مؤخرا، خسارة قاسية (0-3) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر: لينتا + وكالات

عمر بيكضاض