الحكيم يعلن القائمة النهائية للمنتخب السوري قبل لقاء أستراليا

الرياضة

الحكيم يعلن القائمة النهائية للمنتخب السوري قبل لقاء أسترالياالحكيم يعلن القائمة النهائية للمنتخب السوري قبل لقاء أستراليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jb7b

أعلن مدرب منتخب سوريا لكرة القدم، أيمن الحكيم، عن التشكيلة النهائية التي سيخوض بها المباراة ضد أستراليا، في الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وضمت التشكيلة المعلن عنها مساء اليوم الاثنين، كل من اللاعبين: إبراهيم عالمة - أحمد مدنية - محمود اليوسف - علاء شبلي - هادي المصري - جهاد الباعور - محمد زاهر الميداني - مؤيد عجان - محمود المواس - خالد المبيض - عمرو جنيات - إسراء حموية - تامر حاج محمد - يوسف قلفا - عدي جفال - فهد يوسف - أسامة أومري - مارديك مارديكيان - حميد ميدو - فراس الخطيب - عمر خريبين - عمر السومة - غابرييل صومي.

وسيغادر المنتخب السوري إلى ماليزيا، غدا الثلاثاء، من أجل الاستعداد للمباراة الحاسمة أمام أستراليا، في ظل غياب قلب دفاعه أحمد الصالح، وكذلك المدافع عمرو الميداني لتعرضهما للإصابة.

وتحل أستراليا ضيفة على سوريا ذهابا في الخامس من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في ماليزيا، قبل أن يتقابل المنتخبان إيابا في العاشر من الشهر ذاته في سيدني، على أن يتأهل الفائز في المواجهتين لمقابلة رابع الكونكاكاف في ملحق آخر من ذهاب وإياب سيتأهل الفائز فيه إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

المصدر: الصفحة الرسمية للمنتخب السوري في فيسبوك

فادي سيمير