القطري الخليفي يتربص بزيدان والأخير يسخر من حادث نيمار!

الرياضة

القطري الخليفي يتربص بزيدان والأخير يسخر من حادث نيمار! الفرنسي زين الدين زيدان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jaep

كشفت تقارير صحفية أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، سيكون الهدف القادم لباريس سان جيرمان، الساعي للتتويج بدوري أبطال أوروبا، واستعادة لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وذكرت تقارير فرنسية، أن رئيس الفريق الباريسي، القطري ناصر الخليفي، الذي أبرم صفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، بالتعاقد مع البرازيليين نيمار وداني ألفيش، والنجم الفرنسي الصاعد مبابي، ينتظر من مدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري، التتويج بالألقاب، وتقديم مستويات رائعة.

وأضافت التقارير أن المدرب الإسباني أصبح ملزما بقيادة الفريق لاستعادة لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم الذي فقده الموسم الماضي لمصلحة موناكو، والوصول على الأقل إلى المربع الذهبي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى السيطرة على نجوم الفريق، حتى لا يتكرر الخلاف الذي نشب مؤخرا بين نيمار وزميله في الفريق، الأوروغوياني إدينسون كافاني (تنازع على تنفيذ ركلة جزاء).

وأشارت التقارير إلى أن رئيس نادي سان جيرمان، قد يبحث التعاقد مع زيدان، في حال فشل إيمري في تلبية تطلعات عشاق النادي الباريسي، خاصة وأن زيزو قاد الريال للتويج بلقبين أوروبيين، ولقب الدوري الإسباني في العامين الأخيرين.

وتأتي هذه الأخبار رغم أن زيدان أكد في وقت سابق، أن مسألة تجديد عقده مع ريال مدريد، "محسومة فعليا"، وأنه سيوقع على العقد الجديد في وقت قريب، ليستمر مع الفريق الملكي حتى 2020.

في سياق متصل، وفي آخر ظهور إعلامي، خرج زيزو بتصريحات رأى كثيرون أنها تتناول ما يجري داخل فريق باريس سان جرمان مؤخرا، وتناقلت مواقع عدة وجود خلافات داخل الفريق الباريسي، بين كافاني من جهة والبرازيليين نيمار وألفيش من جهة أخرى، وذلك خلال لقاء الفريق أمام ليون في الدوري الفرنسي.

وأشار "زيدان" في تصريحات نقلها موقع "ماركا" إلى إنه يحدد لاعبي فريقه الذين يتصدون للركلات الحرة وركلات الجزاء خلال التدريبات قبل المباريات، ما يعني ضمنيا استحالة حدوث هذه المشاهد بين لاعبي الملكي، لكن "زيزو" رفض رغم ذلك التطرق تحديدا إلى واقعة الخلافات بين نيمار وكافاني في سان جرمان، مشيرا إلى أنه "يهتم فقط بفريقه".

المصدر: sports.fr + وكالات