الاشتباك بين نيمار وكافاني ينتقل إلى غرفة الملابس

الرياضة

الاشتباك بين نيمار وكافاني ينتقل إلى غرفة الملابسالاشتباك بين نيمار وكافاني انتقل إلى غرفة الملابس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ja8j

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن البرازيلي نيمار وزميله في نادي باريس سان جيرمان، إيدينسون كافاني، كادا أن يشتبكا في غرفة الملابس، بعد نهاية مباراة فريقهما الأخيرة أمام ليون.

وبدأت المشاكل بين اللاعبين على أرضية الملعب، الذي احتضن مواجهة سان جيرمان وضيفه ليون في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، إذ تنازع الثنائي على تسديد الركلات الثابتة لمصلحة فريقهما.

وجاءت الواقعة الأولى، بعدما احتسب الحكم رودي بوكيه، ركلة حرة لمصلحة سان جيرمان على حدود منطقة جزاء ليون، فتدخل داني ألفيش سريعا وأمسك بالكرة لتسديدها، رافضا إعطاءها لكافاني الذي أراد تنفيذ الخطأ بنفسه، إلا أن الظهير البرازيلي سرعان ما قدم الكرة لمواطنه نيمار، في ظل امتعاض واضح من زميله المهاجم الأوروغوياني.

وجاء الرد من كافاني عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة نادي العاصمة الفرنسية في الشوط الثاني، حيث أصر على تسديد الركلة، وأمسك بالكرة بإصرار وعناد واضحين، رغم محاولات نيمار القيام بتنفيذها، لتضيع الركلة ويهدر المهاجم فرصة إحراز هدف لفريقه.

وذكرت ليكيب أن المشادات الكلامية بين التنائي استمرت في غرفة الملابس بعد نهاية مواجهة سان جيرمان وليون، قبل أن يتدخل المدافع الدولي البرازيلي تياغو سيلفا، لإنهاء النزاع.

ووفقا للصحيفة الفرنسية، فإن تنافس كافاني ونيمار على تنفيذ ركلات الجزاء والضربات الثابتة راجع لرغبة كل واحد منهما في التتويج بلقب هداف الدوري الفرنسي، للحصول على مكافآت مالية إضافية.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد كافاني مع سان جيرمان، يتضمن بندا ينص على حصول المهاجم الأوروغوياني على مليون يورو في حالة تصدره قائمة هدافي الليغ 1، وربما يتضمن عقد نيمار نفس البند.

وذكرت ليكيب أن مهاجم سان جيرمان السابق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نال في المواسم التي قضاها مع الفريق الفرنسي وتصدر فيها قائمة هدافي الدوري الفرنسي، مكافآت مالية قيمتها 1.5 مليون يورو.

المصدر: سبورت.رو

عمر بيكضاض