هل تحايل ديمبيلي على الطاقم الطبي لبرشلونة؟ (فيديو)

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ja9d

أثار مقطع فيديو يظهر الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، وكأنه يشعر بإصابة قبيل مشاركته مع فريقه برشلونة أمام خيتافي في الدوري الإسباني، استياء عارما وسط محبي البلوغرانا.

وخرج ديمبيلي مصابا من المباراة التي جمعت فريقه برشلونة أمام خيتافي السبت الماضي، ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، قبل أن يصدم النادي الكاتالوني عشاقه ببيان، أعلن فيه غياب الدولي الفرنسي عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر بداعي الإصابة.

وأبدى عشاق برشلونة استياءهم الشديد من إصابة ديمبيلي، خاصة بعدما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الفرنسي، وهو يقوم بحركات إحمائية قبل بداية مباراة برشلونة وخيتافي.

ورأى بعض المعلقين أن إصابة ديمبيلي جاءت بسبب لامبالاة اللاعب الفرنسي خلال عملية الإحماء، فيما اتهم آخرون ديمبيلي بالتحايل على الطاقم الفني والطبي للبلوغرانا، مؤكدين أن علامات الإصابة ظهرت على اللاعب الفرنسي قبل إعطاء الحكم صافرة انطلاق مواجهة برشلونة وخيتافي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ديمبيلي خلال الانتقالات الصيفية، مقابل 105 ملايين يورو، بجانب حوافز إضافية تبلغ 45 مليون يورو، ليصبح النجم الفرنسي أغلى صفقة في تاريخ النادي الكاتالوني.

المصدر: RT + مواقع التواصل الاجتماعي

عمر بيكضاض