"صاروخ ماديرا" يعود لإنقاذ ريال مدريد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ja4o

ينتظر عشاق ريال مدريد، بفارغ الصبر، مشاركة نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول مباراة له في الموسم الحالي من الدور الإسباني لكرة القدم، الأربعاء المقبل، ضد ضيفه ريال بيتيس.

وغاب رونالدو "صاروخ ماديرا" عن صفوف الفريق الملكي في أول أربع مباريات من الليغا، بسبب طرده في مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني ضد برشلونة، في ملعب "كامب نو" وفرض عقوبة الإيقاف لمدة خمس مباريات عليه، بسبب لمسه حكم تلك المباراة، الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه النجم البرتغالي.

وأهدر فريق ريال مدريد أربع نقاط ثمينة، على أرضه، في غياب، هدافه التاريخي، بتعادله في مباراتين أمام كل من فالنسيا وليفانتي، ويحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بعد أربع جولات.  

واستهل كريستيانو رونالدو، مشواره مع الفريق الملكي، بعد طرده في ذهاب كأس السوبر، في دوري أبطال أوروبا، وقاد فريقه إلى الفوز على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي (3-0)، بإحرازه هدفين من أصل الأهداف الثلاثة.

ويعتبر كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ، برصيد 107 أهداف، أحرزها خلال 141 مباراة، منها 89 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل خلالها 92 هدفا، حتى الآن.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، قد عبر عن سعادته، عشية لقاء دوري الأبطال، بعودة نجمه البرتغالي لإنقاذ الفريق بعد تعادله في مباراتين متتاليتين، في الليغا المحلية .

المصدر: RT

نايف الكوردي