بالفيديو.. صاروخ ماديرا يفتتح سجله التهديفي

الرياضة

بالفيديو.. صاروخ ماديرا يفتتح سجله التهديفي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j9i0

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، سجله التهديقي في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بهزه شباك ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، اليوم الأربعاء.

وأحرز رونالدو، الهداف التاريخي للتشامبيونز ليغ، الهدف الأول له ولفريقه، في الموسم الجديد لدوري الأبطال، في الدقيقة 12، من زمن الشوط الأول للمباراة، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، من متابعة لكرة عرضية مررها له زميله الويلزي غاريث بيل من الجهة اليسرى.

 لمشاهدة هدف رونالدو، عبر الرابط التالي: باكورة أهداف صاروخ ماديرا والفريق الملكي.

وجاء رونالدو في بداية الشوط الثاني، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له وللفريق الملكي، عند الدقيقة 51، من ضربة جزاء.

لمشاهدة هدف النجم البرتغالي الثاني، عبر الرابط التالي: رونالدو يسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء.

ورفع كريستيانو رونالدو، بذلك، رصيده إلى 107 أهداف في 141، خاضها في دوري الأبطال، منها 89 مباراة بقميص ريال مدريد، وأحرز خلالها 92 هدفا، حتى الآن.

كما انفرد رونالدو بالرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة على ملعب "سانتياعو برنابيو"، برصيد 48 هدفا، محطما بفارق هدفين رقم أسطورة الملكي راؤول غونزاليس.

وجاء دور القائد الملكي سيرخيو راموس، في الدقيقة 61، ليسجل الهدف الثالث لريال مدريد، وهو الهدف الحادي عشر للماتادور أحرزها خلال 104 مباراة له في التشامبيونز ليغ.

لمشاهدة هدف المدافع راموس، عبر الرابط التالي: هدف الماتادور راموس.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على أبويل نيقوسيا بثلاثة أهداف من دون رد، في مستهل مشوار الدفاع عن لقب بطل التشامبيونز ليغ، للمرة الثالثة على التوالي. 

شكرا لمتابعي RT وإلى لقاء آخر.

المصدر: RT

نايف الكوردي