إنتر ميلان يفوز على ضيفه سبال بمساعدة "التكنولوجيا الجديدة" (فيديو)

الرياضة

إنتر ميلان يفوز على ضيفه سبال بمساعدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j925

تغلب فريق إنتر ميلان على ضيفه سبال، الوافد الجديد إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم، بهدفين من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو.

وتقدم فريق إنتر ميلان "الأفاعي"، بهدف سجله قائده الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، في الدقيقة 27، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، كلاوديو غافيلوتشي، بعد الاستعانة بخدمة الإعادة التلفزيونية.

واحتسب الحكم في البداية ضربة حرة مباشرة للنيراتزوري، بعد تعرض لاعبه البرتغالي جواو ماريو للعرقلة، ولكنه تراجع عن قراره وأشار إلى نقطة الجزاء، بعد مشاورات ومشاهدة الإعادة التلفزيونية، التي أوضحت أن العرقلة تمت داخل منطقة الجزاء.

بينما سجل الكرواتي، ايفان بيريسيتش، هدف الأمان الثاني لأصحاب الأرض، قبل ثلاث دقائق من الوقت الأصلي، للمباراة التي جرت على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، في ضاحية سان سيرو.

وحقق إنتر ميلان، بذلك، انتصاره الثالث على التوالي، ويحتل مركز الوصافة، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف خلف يوفنتوس، الذي تغلب بدوره على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثية نظيفة، يوم أمس السبت.

في المقابل، تعرض سبال للهزيمة الأولى في الكالتشيو، مقابل فوز وتعادل، ويحتل المركز التاسع، حتى الآن، في الدوري برصيد أربع نقاط.

المصدر: "goal24"

نايف الكوردي