أتلتيكو مدريد ينجو من فخ جيرونا في الليغا

الرياضة

أتلتيكو مدريد ينجو من فخ جيرونا في الليغاأتلتيكو مدريد ينجو من فخ جيرونا في الليغا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6cx

حرم أتلتيكو مدريد مضيفه جيرونا من بداية مثالية له في الدرجة الأولى بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين نظيفين لتعادل 2-2 رغم النقص العددي في صفوفه في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وبدا جيرونا الذي أصبح ثامن ناد كاتالوني يشارك في الدرجة الأولى، في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث من مباراته الأولى بين الكبار بعدما تقدم بهدفين نظيفين سجلهما لاعب إسبانيول السابق الأوروغوياني كريستيان ستواني في غضون أقل من 4 دقائق (د.22 و25).

وحاول أتلتيكو العودة إلى اللقاء لكن مهمته تعقدت في الشوط الثاني عندما اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد هدافه الفرنسي أنطوان غريزمان لاعتراضه على قرار الحكم على خلفية عدم منحه ركلة جزاء.

وبانتظار قرار قاضي المسابقات في الاتحاد المحلي للعبة، سيغيب غريزمان الذي يطرد للمرة الأولى من أصل 253 مباراة له في الدوري الإسباني، بشكل مؤكد عن مباراة واحدة على الأقل وستكون في عطلة نهاية الأسبوع المقبل ضد لاس بالماس على ملعب الأخير.

ورغم النقص العددي، قاوم أتلتيكو وعاد إلى الأجواء بعدما قلص الفارق في (د.78) عبر إنخل كوريا، وأنقذه الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز بهدف في (د.85).

واستهل فريق سيلتا فيغو مسيرته في الموسم الجديد من الليغا بالخسارة أمام ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-3 .

وكان سيلتا فيغو متقدما 2-1 حتى (د.80) قبل أن يسجل سوسيداد انتفاضة مثيرة وأحرز هدفين حصد بهما نقاط المباراة.

وتقدم ماكسي جوميز بهدف لسيلتا فيغو في (د.22) ثم تعادل لاعب الوسط الشاب ميكيل أويارزابال لسوسيداد في (د.33).

وسجل غوميز الهدف الثاني له ولسيلتا فيغو في (د.55)  ولكن خوان ميجيل خمينيز لوبيز أدرك التعادل لسوسيداد قبل عشر دقائق من النهاية.

وقبل ثلاث دقائق من النهاية حصل سوسيداد على ضربة جزاء مثيرة للجدل سجل منها البرازيلي ويليان هدف الفوز القاتل للفريق الضيف.

المصدر: وكالات

فادي سيمير