مشاجرة تنهي مشوار فاتح تريم مع منتخب تركيا

الرياضة

مشاجرة تنهي مشوار فاتح تريم مع منتخب تركيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j3a3

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن فاتح تريم، مدرب المنتخب الوطني، ترك منصبه بعد أسبوعين من دخوله في مشاجرة في مدينة سياحية تطل على الساحل الغربي لتركيا.

وقال الاتحاد التركي في بيان له: "بعض المشكلات غير المرتبطة بكرة القدم أزعجت مدربنا فاتح تريم وإدارة الاتحاد التركي لكرة القدم".. "اتفق الطرفان على أنه سيكون من الأفضل لكلا الطرفين إنهاء العلاقة بينهما".

وعرضت لقطات تلفزيونية للمدرب التركي، وهو يتشاجر مع مالك أحد المطاعم. وذكرت وسائل إعلام محلية تركية أن تريم ومجموعة من أقاربه تسببوا في إصابة خمسة أشخاص خلال المشاجرة.

وتولى تريم (63 عاما)، تدريب فريق غلطة سراي ومنتخب تركيا ثلاث مرات لكل منهما، وفي ثاني فتراته مع تركيا قاد المنتخب إلى الدور قبل النهائي من بطولة أوروبا 2008، قبل أن يخسر أمام ألمانيا بهدفين مقابل ثلاثة.

وفشلت تركيا في تجاوز دور المجموعات في بطولة أوروبا 2016، وتحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بفارق نقطتين خلف كرواتيا المتصدرة، وآيسلندا، وتتساوى تركيا مع أوكرانيا برصيد 11 نقطة، لكل منهما بعد ست مراحل.

المصدر: رويترز

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا