روسيا تحصد ذهبية الفرق للسباحة الإيقاعية في بطولة العالم

الرياضة

روسيا تحصد ذهبية الفرق للسباحة الإيقاعية في بطولة العالمروسيا تحرز ذهبية الفرق للسباحة الإيقاعية في بطولة العالم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j24u

أحرزت روسيا ذهبية مسابقة البرنامج الفني للسباحة الإيقاعية "التزامنية" للفرق، اليوم الثلاثاء، في بطولة العالم للألعاب المائية، المقامة حاليا في العاصمة الهنغارية بودابست.

وساهم في حصاد الذهب للمنتخب الروسي، أعضاء الفريق الثمانية: أناستاسيا باياندينا وفلادا تشيكيروفا وفيرونيكا كالينينا وماريا شوراتشكينا وداريا باياندينا ومارينا غوليادكينا وبالينا كامار ودارينا فاليتوفا.

وتصدر المنتخب الروسي ترتيب المنتخبات، بعد أن حصل على (96.0109) نقطة، فيما حل المنتخب الصيني بالمركز الثاني بعد جمعه (94.2165) نقطة، بينما جاء المنتخب الياباني ثالثا بعد حصوله على (93.1590) نقطة.

وهذه هي الميدالية الذهبية الرابعة لروسيا في بطولة العالم للألعاب المائية، بعد ذهبية الثنائي الروسي ألكسندرا باتسكيفيتش وسفيتلانا كوليسنيتشينكو في مسابقة البرنامج الفني للسباحة الإيقاعية "التزامنية"، وذهبية سفيتلانا كوليسنيتشينكو في مسابقة السباحة الإيقاعية "التزامنية" الفردية، وذهبية الثنائي إيليا زاخاروف ويفغيني كوزنيتسوف في مسابقة الغطس في الماء من ارتفاع ثلاثة أمتار، بالإضافة إلى 3 فضيات، وبرونزية واحدة.

تجدر الإشارة إلى أن العاصمة الهنغارية بودابست، تستضيف حاليا فعاليات بطولة العالم للألعاب المائية، التي تستمر منافساتها حتى الـ30 من يوليو/تموز الجاري.

المصدر: تاس

أليكسي اسبر