الكأس الذهبية.. جامايكا تفرض التعادل على المكسيك

الرياضة

الكأس الذهبية.. جامايكا تفرض التعادل على المكسيكالكأس الذهبية.. جامايكا تفرض التعادل على المكسيك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j1ly

فرض منتخب جامايكا لكرة القدم التعادل السلبي على المكسيك، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف.

ورغم التعادل، فقد حافظت المكسيك على صدارة المجموعة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن جامايكا، الثانية، بينما يحتل منتخب السلفادور المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، عقب فوزه على منتخب كوراساو، متذيل الترتيب (دون رصيد) بهدفين نظيفين.

وضمنت المكسيك حاملة اللقب، التي فازت في مباراتها الأولى على السلفادور (3-1)، عمليا إحدى بطاقتي التأهل المباشر إلى ربع نهائي البطولة، كونها ستواجه، في الجولة الأخيرة، الاثنين المقبل، كوراساو، الحلقة الأضعف في هذه المجموعة، بينما تلعب جامايكا التي تغلبت في الجولة الأولى على كوراساو (2-0)، مع السلفادور، ولن تؤثر نتيجة هذه المباراة على تأهل المكسيك إلا في حال حصول معجزة تتمثل بخسارتها أمام كوراساو بفارق كبير.

ويشارك في بطولة الكأس الذهبية، التي تقام منافساتها في الولايات المتحدة الأمريكية، 12 منتخبا، تم توزيعها على ثلاث مجموعات.

ويتأهل أول وثاني كل من المجموعات الثلاث، إضافة إلى صاحبي أفضل مركز ثالث إلى ربع نهائي البطولة التي تختتم في 26 يوليو/تموز الجاري.

المصدر: RT

عمر بيكضاض