بالفيديو.. الزمالك يهزم الجيش بثلاثية

الرياضة

بالفيديو.. الزمالك يهزم الجيش بثلاثيةصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j1l5

واصل الزمالك مشوار الدفاع عن لقب بطل كأس مصر لكرة القدم، على حساب طلائع الجيش، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جرى، اليوم الخميس، على ملعب السلام، في الدور ربع النهائي.

وافتتح المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي، التسجيل لفريق القلعة البيضاء، في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع لزمن الشوط الأول.

وضاعف الزملكاوي معروف يوسف النتيجة، في الدقيقة 68، بتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء، في المقص الأيسر. وعزز زميله حسني فتحي، تقدم الزمالك،  في الدقيقة 76، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وضرب الزمالك، حامل اللقب في السنوات الأربع الأخيرة، بذلك، موعدا في المربع الذهبي، مع المصري البورسعيدي، الذي تخطى عقبة إنبي، إثر تغلبه عليه بركلات الترجيح (5-4)، بعد تعادلهما بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأربعاء 13 مايو/أيار الماضي.

بينما ستكون المباراة الثانية، في الدور قبل النهائي، بين الأهلي، حامل الرقم القياسي برصيد 35 لقبا، والفائز من اللقاء الذي سيجمع مصر المقاصة وسموحة، يوم الثلاثاء المقبل.

وتعتبر كأس مصر، بمثابة طوق النجاة لفريق الزمالك، لإنقاذ موسمه ومصالحة جماهيره الغاضبة، بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، باحتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية، وضياع لقب بطل الدوري المحلي.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي