إنيستا يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الرياضة

إنيستا يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة آندرياس إنيستا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j17h

أكد آندرياس إنيستا قائد وصانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني، أنه يرغب في الاعتزال من صفوف النادي الكاتالوني، مشيرا إلى أنه من المبكر الحديث عن مستقبله مع البلوغرانا.

وينتهي عقد إنيستا صاحب الـ32 عاما مع برشلونة نهاية الموسم المقبل، مما جعل البعض يتكهن حول مستقبل "الرسام" مع البلوغرانا.

وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن إنيستا لن يواصل مشواره في برشلونة، خاصة وأن العديد من الأندية الكبيرة في القارة العجوز ترغب في التعاقد معه، ومن أبرز هذه الأندية، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يشرف على تدريبه حاليا، الإسباني بيب غوارديولا، المدرب السابق لنادي برشلونة.

ونفى إنيستا كل هذه الشائعات، حيث أدلى بتصريح لصحيفة "ماركا"، قال فيه "دائما ما أقول بأنني أتمنى الاعتزال هنا في برشلونة، فهو فريقي منذ أن كنت في سن الثانية عشرة".

وأضاف الدولي الإسباني "بإمكاني اللعب لسنوات عديدة وبمستوى عال، لذلك من المبكر الحديث عن مستقبلي، ولكن برشلونة هو المكان الذي أتمنى التواجد فيه".

ولعب إنيستا 15 موسما بقميص برشلونة، حقق خلالها عدة ألقاب، أبرزها، لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، ولقب دوري الدرجة الأولى الإسباني 8 مرات.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض