كل شيء

رئيس الفيفا يشكر روسيا على الاستضافة الناجحة لكأس القارات

01 يوليو 2017 | 11:06 GMT
رئيس الفيفا يشكر روسيا على الاستضافة الناجحة لكأس القارات
انسخ الرابط https://ar.rt.com/izxv
Alexander Wilf / Sputnik

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتيو، اليوم السبت، إن بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا، عرفت نجاحا كبيرا.

ونقلت وكالة سبورت عن إنفانتيو قوله: "بطولة كأس القارات 2017 عرفت نجاحا كبيرا، من وجهات نظر مختلفة.. قبل بداية البطولة ،سمعنا بعدد من المشاكل التي قد تواجه البطولة في روسيا، كالعنف وأعمال الشغب والعنصرية، وعدم اهتمام المواطنين الروس بكرة القدم، لكن شيئا من هذا القبيل لم يحدث.. كانت هناك بعض الأسئلة المتعلقة بالبنية التحتية، ولكن كل شيء سار على ما يرام".

وذكر رئيس الفيفا أن بطولة كأس القارات 2017، شهدت إجراء مباريات رائعة، تميزت بغزارة الأهداف، وعرفت حضورا جماهيريا جيدا، إذ بلغ متوسط الحضور 38 ألف متفرجا.

وشكر إنفانتينو روسيا ومواطنيها على التنظيم الجيد لهذا العرس الكروي العالمي، مبديا إعجابه بالأجواء الرائعة، التي سادت خلال إقامة مباريات البطولة.

وتقام غدا الأحد، المباراة النهائية لبطولة كأس القارات 2017، وتجمع المنتخب الألماني بنظيره المكسيكي، على أرضية ملعب سان بطرسبورغ، ولكن قبل ذلك بساعات، ستجرى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بين البرتغال والمكسيك، على ملعب سبارتاك في العاصمة الروسية موسكو.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض