كل شيء

شاهد ما حلّ برونالدو بعد ملاحقة الضرائب

23 يونيو 2017 | 12:45 GMT
شاهد ما حلّ برونالدو بعد ملاحقة الضرائب
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iyyn
Miguel Vidal / Reuters

يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (32 عاما ) في بطولة كأس القارات التي تستضيفها روسيا، بمظهر لم نعتد عليه من قبل، إذ يبدو شاحبا مهموما تظهر عليه ملامح التقدم في العمر.

حيث ظهرت على اللاعب ملامح التقدم في العمر، رغم الأداء اللافت الذي مازال يقدمه البرتغالي على المستطيل الأخضر، إن كان مع منتخب بلاده، بتسجيله هدف الفوز الوحيد للبرتغال في مرمى روسيا بكأس القارات، واختياره أفضل لاعب في المباراتين التي خاضها برازيل أوروبا حتى الآن في البطولة.

أو مع فريقه ريال مدريد الإسباني حيث قاده هذا الموسم للفوز ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ33 في تاريخ النادي، بالإضافة للظفر بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 في تاريخ النادي الملكي (وهو رقم قياسي)، حيث كان حاسما في هذه البطولة بتسجيله 5 أهداف في مباراتي ربع النهائي على بايرن ميونخ الألماني ثم ألحقها بهاتريك في نصف النهائي على أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يختم  بهدفين من أصل أربعة في النهائي أمام يوفنتوس الإنجليزي، ليخطف لقب هداف التشامبونزليغ من نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بعد أن كان الأخير متفردا بصدارة الهدافين حتى الأدوار النهائية للبطولة.

ويبدو أن الملاحقات القضائية الإسبانية للنجم البرتغالي بتهمة التهرب الضريبي قد أثرت على نفسيته بشكل كبير، فبحسب أغلب الصحفيين المرافقين فإن رونالدو يتلقى بشكل مكثف مكالمات من الفرنسي زين الدين زيدان مدربه في النادي الملكي، بعد أن اتخذ البرتغالي قرارا بمغادرة الميرينغي الأسبوع الفائت، لتذمره من الملاحقات القضائية الإسبانية له، بالإضافة للاتصالات المكثفة من محاميه الذي يضعه بصورة الوضع القضائي فيما يتعلق بالقضية.

ومن جهة أخرى ربما تكون تسريحة شعر النجم البرتغالي الجديدة، لها العامل الأكبر في إضفاء هذا الانطباع على كثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

المصدر: RT

أليكسي اسبر