كل شيء

كأس القارات ..رونالدو يركّز في البطولة رغم اتهامه بالتهرب الضريبي

21 يونيو 2017 | 10:53 GMT
كأس القارات ..رونالدو يركّز في البطولة رغم اتهامه بالتهرب الضريبي
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iyoy
Владимир Астапкович / Sputnik

أعلن مدافع المنتخب البرتغالي بيبي أن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، يركز على تحقيق الانتصارات في كأس القارات 2017 في روسيا، رغم اتهامات التهرب الضريبي الإسبانية.

وقال بيبي في مؤتمر صحافي في العاصمة الروسية موسكو:"إن كريستيانو متحفز لتحقيق الفوز مثلنا جميعا، إنها المرة الأولى التي تتواجد فيها البرتغال في هذه البطولة، ونسعى لإسعاد جماهيرنا ، نحن فريق متحد ونعمل جميعا بجد".

وكانت النيابة العامة في مدريد أعلنت الأسبوع الماضي أنها تقدمت ببلاغ ضد رونالدو متهمة إياه "بأربع جرائم ضد الخزانة العامة ما بين عامي 2011 و2014 التي تنطوي على غش ضريبي" بمبلغ 14.7 مليون يورو (16.5 مليون دولار)، الأمر الذي دفعه إلى اتخاذ قرار "لا رجعة عنه" بمغادرة نادي ريال مدريد.

وسينطلق اللقاء المنتظر بين المنتخبين الروسي والبرتغالي، الذي بيعت جميع تذاكره، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو ومكة المكرمة، على ملعب سبارتاك في العاصمة الروسية.

يذكر أن روسيا تتصدر مجموعتها برصيد 3 نقاط بعد فوزها في المباراة الافتتاحية على نيوزيلندا متذيلة المجموعة، بهدفين نظيفين، فيما يأتي منتخبا البرتغال والمكسيك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما (2-2) في مباراتهما الأولى.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر