كل شيء

كأس القارات 2017.. مدرب روسيا يعول على الجماهير في مواجهة البرتغال

20 يونيو 2017 | 16:39 GMT
كأس القارات 2017.. مدرب روسيا يعول على الجماهير في مواجهة البرتغال
انسخ الرابط https://ar.rt.com/iymc
Александр Вильф / Sputnik

أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم، على أن الاهتمام المتزايد من الجماهير الروسية، تشجع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وقال تشيرتشيسوف (53 عاما) خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي سيقام غدا الأربعاء على ملعب سبارتاك في العاصمة الروسية موسكو مع منتخب البرتغال ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى :"نستعد الآن من أجل المباراة الثانية في البطولة، ونعتقد أنه ليس الوقت المناسب لحساب الاحتمالات، المباريات الأكثر أهمية ما زالت أمامنا، وستكون مباراة الغد بلا شك شيقة للجماهير الروسية، لأننا نلعب على أرضنا أمام بطلة أوروبا البرتغال، وأعتقد أننا لا نشعر بالضغط لأنهم فازوا ببطولة كبيرة العام الماضي (يورو 2016 بفرنسا)".

ولم يفصح مدرب روسيا عن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مباراة الغد أمام المنتخب البرتغالي موضحا أنه سيتخذ القرار بعد الحصة التدريبية مساء اليوم.

يذكر أن روسيا تتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزها في الافتتاح على نيوزيلندا متذيلة المجموعة بهدفين نظيفين، فيما يأتي منتخبا البرتغال والمكسيك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما (2-2) في مباراتهما الأولى.

وسينطلق اللقاء المنتظر بين المنتخبين الروسي والبرتغالي والذي نفذت جميع تذاكره، غدا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، على ملعب سبارتاك في العاصمة الروسية.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر