الحارس الشاب دوناروما في طريقه إلى ريال مدريد!

الرياضة

الحارس الشاب دوناروما في طريقه إلى ريال مدريد!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ixzo

أعلن المدير العام لنادي ميلان، ماركو فاسوني، أن جيانلويجي دوناروما حارس مرمى الروسونيري رفض تجديد عقده بشكل رسمي، وذلك، بعد الاجتماع مع وكيل أعماله مينو رايولا، في مقر النادي.

وأوضح فاسوني، في بيان له، اليوم الخميس، أن: "عدم التمديد كان قرار الحارس ووكيل أعماله رايولا"، مشيرا إلى أن "ميلان قدم لدوناروما عرضا جيدا للتمديد، لكنه رفض".

وينتهي عقد الحارس الشاب، جيانلويجي دوناروما ، البالغ من العمر 18 عاما، بنهاية الموسم المقبل، ما يعني رحيله عن النادي في صفقة انتقال حر، فيما لو أصر ميلان على عدم بيعه الصيف الحالي.

ويعتبر ريال مدريد النادي الأقرب لضم دوناروما في الصيف، بالرغم من اهتمام باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، بالتعاقد معه.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن إدارة النادي الملكي قررت الانسحاب من المفاوضات للتعاقد مع الإسباني، دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، وكذلك، البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد بات مهتما في الوقت الحالي بضم دوناروما، خاصة أن الحارس الإيطالي الشاب رفض عرضا من إدارة ناديه ميلان لتجديد تعاقده لمدة خمسة مواسم، براتب سنوي قدره 4 ملايين يورو.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي