كل شيء

افتتاح معرض كأس القارات في مترو موسكو

14 يونيو 2017 | 09:40 GMT
افتتاح معرض كأس القارات في مترو موسكو
انسخ الرابط https://ar.rt.com/ixqs
@fifaconfederationscup

افتتح أمس الثلاثاء، بمحطة مترو الأنفاق فوروبيوفي غوري، في العاصمة الروسية موسكو، معرض خاص ببطولة كأس القارات 2017.

وسيتعرف سكان موسكو والسياح من خلال هذا المعرض، على معلومات مفيدة حول بطولة الأبطال، التي ستقام على الأراضي الروسية، في الفترة من الـ17 يونيو/حزيران الجاري لغاية الثاني من يوليو/تموز المقبل.

وتعرض تحف المعرض في صناديق من زجاج موضوعة على أرضية المحطة ( مترو فوروبيوفي)، وتخصص ثماني نوافذ لكل بلد مشارك في كأس القارات 2017، تحتوي على معلومات عن إنجازاته، وتاريخ إجراء مبارياته، بالإضافة إلى معطيات أخرى مفيدة. ويضم الربع السفلي من كل صندوق نسخا من الكرة الرسمية لمباريات كأس القارات (كراسافا).

وعلق أليكسي سوروكين، المدير التنفيذي للجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018، على افتتاح المعرض قائلا: "معرضنا الجديد مثير ورائع، فهو يتيح الفرصة لسكان المدينة ولزوار العاصمة للتعرف على أخبار بطولة الأبطال، مثل هوية المنتخبات الوطنية التي ستأتي إلى هنا من أجل المنافسة وإسعاد الجماهير بأسلوب لعبها الممتع.. نحن اليوم على بعد ساعات من كأس القارات، وننتظر بكل شوق انطلاق فعاليات هذا الحدث الكروي العالمي". 

وافتتحت في وقت سابق معارض خاصة ببطولة كأس القارات في مطارات المدن الأربع المستضيفة للبطولة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي).

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض