قطر تبصر النور في نهاية النفق المظلم!

الرياضة

قطر تبصر النور في نهاية النفق المظلم!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ixpb

أنعش المنتخب القطري آماله، من جديد، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، في روسيا، بفوزه على نظيره الكوري الجنوبي، (3-2)، في الجولة الثامنة من التصفيات.

وفاجأ العنابي القطري ضيفه الشمشون الكوري بهدفين، حملا توقيع كل من، المهاجمين حسن خالد الهيدوس، وأكرم عفيف، في الدقيقتين (25، 51)، على الترتيب.

ورد الكوريان، كي سونغ يوينغ، وهوانغ هي تشان، بهدفي التعادل لمنتخب بلادهما، عند الدقيقتين (62، و70)، تواليا.

لكن الكلمة الأخيرة كانت للمتألق، حسن خالد الهيدوس، الذي عاد واقتنص هدف الفوز الثالث للعنابي، وهو الهدف الشخصي الثاني للاعب، في هذا اللقاء.

واستعاد منتخب قطر بصيصا من الأمل، للاستمرار في المنافسة على المركز الثالث، الذي يعطي حق مواجهة ثالث المجموعة الثانية، والفائز منهما سيلعب في الملحق المؤهل مع رابع منطقة الكونكاكاف، على بطاقة التأهل إلى مونديال 2018.

بينما توقف رصيد منتخب كوريا الجنوبية، عند 13 نقطة، ويشغل مركز الوصافة، بفارق 7 نقاط كاملة خلف نظيره الإيراني، الذي ضمن صعوده، مباشرة، إلى نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، عقب تغلبه على ضيفه الأوزبكي بهدفين نظيفين، يوم أمس السبت.

وتحتل أوزبكستان المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن صاحبة المركز الرابع، سوريا، التي تعادلت (2-2)، مع الصين، متذيلة المجموعة برصيد 6 نقاط.

المصدر: RT

نايف الكوردي