الجزائر تفوز على غينيا وديا (فيديو)

الرياضة

الجزائر تفوز على غينيا وديا (فيديو)المنتخب الجزائري لكرة القدم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iwu7

تغلب المنتخب الجزائري لكرة القدم على نظيره الغيني (2-1)، في المباراة الودية، التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب مصطفى تشاكر.

وافتتح محاربو الصحراء باب التسجيل في الدقيقة (40)، عن طريق سفيان هني، قبل أن يدرك فودي كامارا التعادل للمنتخب الغيني، بحلول الدقيقة (60).

وبعد إجراء المدرب الإسباني، لوكاس ألكاراز، بعض التغييرات، انتعش الخط الأمامي للمنتخب الجزائري، الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني، بواسطة المهاجم المتألق هلال العربي سوداني من تسديدة قوية، في الدقيقة (80).

وينتظر المدرب لوكاس ألكاراز، الذي عين على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الجزائري في أبريل/نيسان الماضي، اختبارا صعبا في 11 يونيو/حزيران الجاري، حيث يواجه الخضر منتخب توغو، في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويتوجب على المدرب الإسباني كذلك، قيادة الجزائر إلى نهائيات مونديال 2018، حيث يحتل محاربو الصحراء، المركز الأخير في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الإفريقية، بفارق خمس نقاط عن متصدرة المجموعة نيجيريا (6 نقاط).

وتواجه الجزائر في الجولتين المقبلتين من تصفيات مونديال 2018، منتخب زامبيا ذهابا وإيابا، في الـ 28 من أغسطس/آب و2 من سبتمبر/أيلول المقبلين.

المصدر: RT

عمر بيكضاض