أفضل هدافي الشياطين الحمر في الموسم

الرياضة

أفضل هدافي الشياطين الحمر في الموسم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivpu

أثبت النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد لكرة القدم، أنه مهاجم من الطراز الرفيع، بتصدره قائمة هدافي فريقه في الموسم (2016-2017)، وهو في ربيعه الخامس والثلاثين.

وأحرز زلاتان "السلطان إبرا"، في أول موسم له مع الشياطين الحمر قادما من باريس سان جيرمان، 28 هدفا، في جميع البطولات، خلال 46 مباراة، قبل أن يتعرض لإصابة بليغة في الركبة، في نهاية الموسم، حرمته من عدة مباريات، ومن ضمنها المباراة النهائية للدوري الأوروبي، الذي توج بلقبه مانشستر يونايتد، على حساب أياكس أمستردام الهولندي (2-0).

ودافع زلاتان إبراهيموفيتش، المعروف بلمساته السحرية في تسجيل الأهداف، خلال مسيرته الاحترافية عن ألوان أندية مالمو السويدي، وأياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس وإنتر وميلان الإيطاليين، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان، ويعد صاحب إنجاز فريد من نوعه، إذ فاز في 8 مواسم متتالية بلقب بطل الدوري مع الأندية، التي لعب في صفوفها في الفترة (2004-2011).

وسجل المهاجم الدولي الأرمني غينريخ مخيتاريان، الذي خاض أول موسم له أيضا مع الفريق الإنجليزي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، 11 هدفا خلال 41 مباراة.

كما سجل مهاجم الشياطين الحمر الشاب، ماركوس راشفورد، 11 هدفا، لكنه حل في المركز الثالث، لأنه سجلها خلال 53 مباراة.

وجاء الإسباني خوان ماتا في المرتبة الرابعة، برصيد 10 أهداف، في 43 مباراة.

المصدر: "goal24"

نايف الكوردي