كل شيء

منتخب روسيا يبدأ تحضيراته لكأس القارات 2017

27 مايو 2017 | 08:34 GMT
منتخب روسيا يبدأ تحضيراته لكأس القارات 2017
انسخ الرابط https://ar.rt.com/ivfx
TeamRussia

توجهت بعثة المنتخب الروسي، أمس الجمعة، إلى مدينة نيوستفت النمساوية، لإقامة معسكر تدريبي هناك، استعدادا لبطولة كأس القارات، التي تنطلق منافساتها الشهر المقبل في أربع مدن روسية.

وتنتظر روسيا مباراة ودية ضد المجر في الخامس من يونيو/حزيران المقبل، قبل عودة الفريق إلى موسكو، حيث سيخوض مباراة تحضيرية أخرى ضد تشيلي في التاسع من الشهر ذاته.

وستلعب روسيا المباراة الافتتاحية لكأس القارات ضد نيوزيلندا، في 17 يونيو/حزيران، في مدينة سان بطرسبورغ، ثم تلتقي مع البرتغال في مباراة قوية في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويختتم المنتخب الروسي مبارياته في المجموعة، بمواجهة المكسيك في مدينة قازان، في الـ24 من يونيو/حزيران.

وتحدث لاعب الوسط دينيس غلوشاكوف عن حظوظ المنتخب الروسي في المجموعة الأولى قائلا: "نيوزيلندا والبرتغال والمكسيك خصوم أقوياء.. هل سنصل إلى المباراة النهائية؟ دعونا نسير خطوة بخطوة. يمكنني الإجابة عن هذا السؤال فقط بعد خوض مبارياتنا الثلاث في مرحلة المجموعات".

ومن جهته، بدأ مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم ستانيسلاف تشيرتشيسوف، حذرا من إعطاء أي توقعات حول مستقبل فريقه، ولكنه لم يتردد في ذكر مرشحه الأكبر في بطولة الأبطال.

حيث أكد المدرب المخضرم قائلا: "ألمانيا هي المرشحة على الورق، فلاعبوها متخصصون في هذه البطولة، ويصلون دائما إلى الدور نصف النهائي أو النهائي في جميع البطولات. ولهذا سنعطيهم بعض الأفضلية في الوقت الراهن".

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض