نابولي يلحق هزيمة مؤثرة بفيورنتينا

الرياضة

نابولي يلحق هزيمة مؤثرة بفيورنتينا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iulh

تضاءلت حظوظ فيورنتينا، كثيرا، في المشاركة في الدوري الأوربي لكرة القدم، إثر هزيمته الثقيلة أمام مضيفه نابولي، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن المرحلة 37، قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وسجل المدافع السنغالي، كاليدو كوليبالي، الهدف الأول لنابولي، مبكرا، في الدقيقة الثامنة، من انطلاق صافرة البداية. وأضاف زميله لورنزو إنسيني، الهدف الثاني، عند الدقيقة 36. واختتم النجم البلجيكي، دريس ميرتينز، رباعية أصحاب الأرض، بإحراز هدفين، بحلول الدقيقتين (57 و64). بينما سجل السلوفيني يوسيب إيليتشيتش هدف فيورنتينا اليتيم، بعد مرور ساعة من بداية اللقاء، الذي أقيم، على ملعب "سان باولو".

ورفع دريس ميرتينز رصيده إلى 27 هدفا، وبات على بعد هدف من متصدر هدافي الكالتشيو هذا الموسم، البوسني إيدين دجيكو، مهاجم روما.

بينما رفع نابولي رصيده إلى 83 نقطة، في المركز الثالث، وتفصله نقطة واحدة فقط عن روما، صاحب المركز الثاني، المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا.

في حين، توقف رصيد فيورنتينا عند 59 نقطة، وبقي في المركز السابع، مفوتا فرصة التقدم إلى المركز السادس، المؤهل لخوض الدور التمهيدي من الدوري الأوروبي، على حساب ميلان، الذي لديه 60 نقطة، ويستضيف بولونيا، يوم غد الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في ضاحية سان سيرو.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي