سان لورينزو يقصي فلامينغو من كأس الليبرتادورس بهدف قاتل

الرياضة

سان لورينزو يقصي فلامينغو من كأس الليبرتادورس بهدف قاتل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iuaf

أطاح فريق سان لورينزو الأرجنتيني بضيفه فلامينغو البرازيلي من مسابقة كأس الليبرتادورس لكرة القدم، بفوزه عليه (2-1)، في الجولة السادسة الأخيرة، من دور المجموعات.

وافتتح المدافع البرازيلي رودينيي مارسيلو دي ألميدا، التسجيل لفريقه فلامينغو، مبكرا، في الدقيقة 14، من زمن الشوط الأول. لكن الفريق الأرجنتيني قلب الطاولة على الضيوف بتسجيله هدفين من دون رد، الأول عن طريق المدافع ماركوس أنغيليري، بحلول الدقيقة 75، والثاني بواسطة فرناندو بيلوتشي، أحرزه في الوقت القاتل في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا من الزمن الضائع، للقاء الذي أقيم، فجر اليوم الخميس، على استاد "بيدرو بيدغاين، في العاصمة بوينس آيرس.

وانتزع سان لورينزو صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف أمام وصيفه الفريق البرازيلي الآخر أتليتيكو باراناينسي، وتأهلا معا إلى دور الستة عشر الكبار للمسابقة المرموقة كأس الليبرتادورس، بينما اكتفى فلامينغو بالمركز الثالث، وودع البطولة برفقة فريق يونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي.

كما بلغ الدور ذاته، حتى الآن، فريقا ريفر بليت، وغودوي كروز الأرجنتينيان، وأتليتيكو مينيرو البرازيلي، وبرشلونة جواياكويل الإكوادوري.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي