هال سيتي يهبط رسميا من "البريميرليغ"

الرياضة

هال سيتي يهبط رسميا من هال سيتي يهبط رسميا من البريميرليغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/itrw

هبط فريق هال سيتي رسميا لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعد خسارته أمام مضيفه كريستال بالاس 0-4، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

أحرز رباعية الفريق الفائز كل من ويلفريد زاها في (د.3) والمهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي في (د.34) والصربي لوكا ميليفوجيفيتش في (د.87) والهولندي باتريك فان انهولت في (د.90+3).

وفقد هال سيتي 8 نقاط في آخر ثلاث مباريات له، حيث تعادل سلبيا مع مضيفه ساوثهامبتون، ثم خسر أمام سندرلاند 1-2، قبل أن يسقط أمام كريستال بالاس، مما ساهم بقوة في هبوط الفريق.

وخسر هال سيتي للمرة الـ21 هذا الموسم، مقابل 9 انتصارات و7 تعادلات، فيما حقق كريستال بالاس فوزه 12 مقابل 5 تعادلات و20 هزيمة.

وعاد هال سيتي لدوري الدرجة الأولى، بعد موسم واحد من الصعود للدوري الممتاز، حيث انضم إلى سندرلاند وميدلزبره في رحلة الهبوط.

ويحتل هال سيتي المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) برصيد 34 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المركز السابع عشر الذي يحتله سوانزي سيتي قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وكان سوانزي سيتي قد فاز على مضيفه سندرلاند 2-0، أمس السبت، قبل أن يتأكد اليوم رسميا بقاء الفريق في الدوري الممتاز عقب هزيمة هال سيتي.

في المقابل ضمن كريستال بالاس استمراره بين الكبار للموسم الخامس على التوالي رافعا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر: وكالات

فادي سيمير