كلوب: من لا يعرف دولبيرغ!؟

الرياضة

كلوب: من لا يعرف دولبيرغ!؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/isoj

أصبح النجم الدنماركي الشاب، كاسبر دولبيرغ، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي الشاب، محط أنظار الأندية الأوروبية الكبرى، للتعاقد معه.

وخطف كاسبر دولبيرغ، رغم صغر سنه (19 عاما)، الأضواء، بأدائه الرائع في أول موسم له مع أيكس، فقد أحرز 20 هدفا، حتى الآن، بقميص الفريق الهولندي، في 43 مباراة، في مختلف المسابقات، منها خمسة أهداف في بطولة الدوري الأوروبي، ليصبح هداف الفريق أوروبيا وأصغر المسجلين في قائمة الهدافين في مسابقة "يوروبا ليغ".

ونقلت صحيفة "إكسترا بلادت" الدنماركية، عن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنكليزي، حول سؤال إن كان يعرف دولبيرغ، قوله: "من لا يعرف دولبيرغ. إنه لاعب ممتاز والمستقبل كله أمامه".

وأبدى البرتغالي جوزيه مورينيو "السبيشل وان"، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إعجابه بالمهاجم الدنماركي الشاب، الذي يملك إمكانات فنية كبيرة وموهبة كروية مُميزة، سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب، في ملاعب كرة القدم

ويرى المدرب الهولندي السابق لفريق شالكه الألماني، هوب ستيفنس، أن كاسبر دولبيرغ هو اللاعب المناسب الذي يمكنه سد الفراغ الذي يخلفه غياب هداف بايرن ميونيخ، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لأي سبب من الأسباب.

وقال الهولندي في مقابلة مع مجلة "شبورت بيلد" الألمانية: "دولبيرغ، مهاجم رائع يلعب بنفس أسلوب ليفاندوفسكي". وتابع ستيفنس "إنه مهاجم سريع ويتوفر على فنيات عالية، كما يتميز بقوة ضرباته الرأسية".

المصدر: وكالات

نايف الكوردي