ماركا: مبابي سيكون مدريستا الصيف القادم

الرياضة

ماركا: مبابي سيكون مدريستا الصيف القادمكليان مبابي نجم موناكو الفرنسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/isml

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي سينتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل، بعد أن أعطى موافقته لممثلي النادي الذين أجروا المحادثات معه.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب لم يخف سابقا أبدا رغبته في الانتقال، والآن يريد أن يكون داخل أسوار القلعة البيضاء، نظرا للتأثير الكبير للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تابع اللاعب منذ بداياته، كما أن تاريخ النادي الملكي ومشروعه الرياضي يغريان اللاعب بشكل حقيقي.

وأوضحت الماركا أن اللاعب سيكون أساسيا في تشكيلة زيدان، وأن الفريق سيظهر بحلة جديدة في الموسم المقبل، مع توقعات بعدة صفقات في الفريق، ورحيل بعض نجوم الفريق الحالي.

وتابعت الصحيفة أن الميرنغي سيلقى منافسة شديدة على ضم مبابي من قبل مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التألق اللافت لمستوى الفرنسي هذا الموسم، وخصوصا في دوري أبطال أوروبا، وأن الصفقة قد تكسر الرقم القياسي لأغلى صفقة في العالم، لكن الجميع مستعد لذلك.

وأضافت أن صفقات كبيرة كانت مقررة هذا الصيف أصبحت في الصف الثاني بالنسبة للنادي الملكي ومنافسيه، فأرجئ الحديث عن صفقة البلجيكي إيدين هازارد، والفرنسي أنطوان غريزمان، وأصبح الجميع يلهث خلف الشاب مبابي، لكونه يبلغ من العمر 18 عاما، ولديه مستقبل واعد جدا، وإمكانية كبيرة للتطور مع مرور الوقت.

المصدر: ماركا

أيهم مصا