من سيملأ فراغ داني ألفيس في برشلونة!

الرياضة

من سيملأ فراغ داني ألفيس في برشلونة!البرازيلي داني ألفيس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/isfh

لم يستطع نادي برشلونة الإسباني أن يجد حلا مناسبا لمركز الظهير الأيمن، بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس الذي ترك فراغا كبيرا، ظهر جليا هذا الموسم.

وعانى المدرب لويس إنريكي وفريقه كثيرا في هذه الجهة، ولم يخف المدير الرياضي للنادي روبيرت فيرنانديز نية برشلونة في التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل هذا الصيف، وسيستثمر مبلغا كبيرا في صفقة لتأمين الرواق الأيمن للنادي الكتالوني، ولم يستقر مسؤولو النادي حتى هذه اللحظة على الخيار الأنسب لارتداء قميص البلوغرانا.

ويأمل إداريو الفريق بالتوقيع مع أحد اللاعبين الألماني بنجامين هينريتش لاعب باير ليفركوزن، البالغ من العمر 20 عاما، تألق مع النادي في بطولتي البوندسليغا ودوري الأبطال، ويتميز بحس هجومي عال، ويمتاز بلعب دور تكتيكي كبير في خطط المدرب كوركوت تايفون، ويعتقد المتابعون أنه مناسب جدا لطريقة لعب برشلونة، كما أعلن كل من العملاق البافاري بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبتهما في ضم اللاعب، ويقدر سعره بما يقارب 20 مليون يورو. والثاني الإسباني سيزار أزبيليكويتا، وكان نادي برشلونة قد أظهر اهتماما باللاعب في السابق، لكنه لم يتعد الاهتمام، وبعمر الـ27 أصبح الدولي الإسباني واحدا من أهم لاعبي تشكيلة نادي العاصمة الإنجليزية، وكان تشيلسي قد مدد عقده أواخر العام الماضي حتى عام 2020، ويرى المراقبون أنه من أنسب اللاعبين للبلوغرانا، إلا أن سعره العالي قد يوقف الصفقة.

ويتعين على عشاق بطل الليغا الإسباني الانتظار حتى تأكيد الخبر رسميا من قبل النادي، على أن الصفقة قد تمت مع أحد لاعبي الظهير على مستوى عال، حتى يطمئنوا على أن الجهة اليمنى لفريقهم في مأمن.

المصدر: وكالات

أيهم مصا