مستقبل فيراتي مع باريس يحدد قريبا

الرياضة

مستقبل فيراتي مع باريس يحدد قريباماركو فيراتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/isa5

أعلن دوناتو دي كامبلي وكيل اللاعب ماركو فيراتي الإيطالي، أنه سيطلب اجتماعا مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبحث مستقبل اللاعب مع النادي.

ويأتي هذا الإعلان ليؤكد التقارير التي تحدثت عن ربط اللاعب بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، في الوقت الذي ينفي فيه وكيل اللاعب هذه الأقاويل.

وقال دي كامبلي: "النادي قال إن ماركو لن يغادر، لذلك يجب علينا احترام رغبة النادي، لا أستطيع قول أي شيء، الكثير من الأشياء المغلوطة قيلت، نريد أن نبقي الأشياء هادئة، باريس سان جيرمان لا يمر بأسعد لحظاته، سنطلب اجتماعا مع الإدارة لمناقشة مستقبل ماركو".

وكان نادي برشلونة قد أظهر اهتماما بلاعب خط الوسط الإيطالي، بعد الخلل الواضح الذي ظهر في خط وسطه، نتيجة الإصابات المتكررة لمايسترو خط الوسط إنييستا، وتواضع مستوى البدلاء من غوميز وغيره، مما دفع بالنادي الكتالوني للبحث عن لاعب خط وسط على مستوى عال.

وكان النادي الفرنسي قد تلقى هزيمة قاسية أمام نادي نيس بنتيجة 1-3، الأسبوع الماضي في الدوري الفرنسي، وكان قد خرج من دوري الأبطال أمام برشلونة بنتيجة كارثية 6-1، بعد أن تغلب عليه في مباراة الذهاب 4-0 على ملعب حديقة الأمراء.

المصدر: وكالات

أيهم مصا