يوتا جاز آخر المتأهلين للدور الثاني في الـNBA

الرياضة

يوتا جاز آخر المتأهلين للدور الثاني في الـNBAمن لقاء يوتا جاز ولوس آنجلس كليبرز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/is2y

حسم يوتا جاز المباراة الفاصلة والأخيرة مع لوس آنجلس كليبرز، وفاز عليه بنتيجة (104-91)، ليتفوق عليه بنتيجة 4-3 في مجموع المباريات، ضمن منافسات الدوري الأمريكي بكرة السلة للمحترفين.

واستطاع نجم اليوتا جوردان هايوارد تسجيل 26 نقطة، وأضاف زميليه جورج هيل وديرك فيفوز 17 نقطة، فيما كان أفضل مسجل للكليبرز دي أندريه جوردان 24 نقطة.

وبهذا الفوز انتقل يوتا إلى الدور الثاني من الأدوار الإقصائية، ليلتقي غولدن ستيت وريورز، يوم غد الثلاثاء، على ملعب أوراكل أرينا في أوكلاند كاليفورنيا.

وحقق بوسطن سيلتكس فوزه الأول على واشنطن ويزاردز، بنتيجة (123-111)، في افتتاح الدور ما قبل النهائي للأدوار الإقصائية، للقسم الشرقي.

وحقق نجم بوسطن إيسياه توماس 33 نقطة منها 12 نقطة في الربع الثالث، فيما لمع نجم برادلي بيل من واشنطن بتسجيله 27 نقطة.

وشهد اللقاء التحاما قويا بين أحد لاعبي الويزاردز وتوماس، فقد على أثره الأخير أحد أسنانه، بعد أن كان قد التحق بالفريق متأخرا، لانشغاله بجنازة شقيقته، التي توفيت بحادث سير في وقت سابق.

وسيلتقي الفريقان في المباراة الثانية يوم غد الثلاثاء على ملعب تي دي جاردن، كما يلتقي اليوم حامل اللقب كليفلاند كافاليرز مع تورنتو رابتورس، فيما يلتقي سان أنطونيو سبيرز مع هيوستن روكتس، في استكمال لقاءات الدور الثاني.

وفيما يلي أبرز اللقطات التي شهدها لقاء يوم أمس:

المصدر: وكالات

أيهم مصا