موراي ونادال يبلغان الدور الثالث من بطولة مونتي كارلو

الرياضة

موراي ونادال يبلغان الدور الثالث من بطولة مونتي كارلوآندي موراي المصنف أول عالميا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iqhk

حقق البريطاني أندي موراي المصنف أول عالميا فوزا صعبا على جيل مولر لاعب لوكسمبورغ، بواقع (7-5)، (7-5)، في أول مباراة له بعد غياب 5 أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة.

وانتقل موراي بهذا الفوز إلى الدور الثالث من بطولة مونتي كارلو للماسترز، ليلتقي الإسباني ألبرت راموس المصنف 15 عالميا، ويملك آندي ثلاث ألقاب في البطولات الأربع الكبرى "الغراند سلام"، وكان قد أصيب في مارس/آذار الماضي في المرفق.

وتغلب المصنف ثالثا السويسري ستانيسلاف فافرينكا على التشيكي يري فسيلي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبواقع (6-2)، (4-6)، (6-2)، ليلتقي في الدور القادم الأوروغوياني بابلو كويفاس المصنف 16 عالميا.

واستطاع المصنف رابعا الإسباني رافاييل نادال سحق منافسه كيلي إدموند البريطاني بنتيجة (6-0) في المجموعة الأولى، قبل أن يتدارك البريطاني ويتفوق في المجموعة الثانية بواقع (7-5)، ويعود نادال ويحسم المباراة بخبرته بعد فوزه في المجموعة الثالثة بنتيجة (6-3).

ولم يواجه الكرواتي مارين شيليتش المصنف خامسا أي صعوبة في الفوز على الفرنسي جيريمي شاردي بمجموعتين مقابل لا شيء، بواقع (6-3) و(6-0).

وتجاوز النمساوي دومنيك تيم المصنف سادسا الهولندي روبن هامسة بمجموعتين نظيفتين، (6-3)، (6-2)، لينتقل إلى الدور التالي ويلاقي المصنف عاشرا ديفيد جوين البلجيكي.

المصدر: وكالات

أيهم مصا

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. استعراض للأسلحة الثقيلة في معرض "الجيش 2017" في موسكو