روسيا مستعدة لمباراة القمة.. فيديو ترويجي خاص بكأس القارات 2017

الرياضة

روسيا مستعدة لمباراة القمة.. فيديو ترويجي خاص بكأس القارات 2017
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iqbm

بدأ العد التنازلي، شهران يفصلان عشاق الساحرة المستديرة، عن انطلاق بطولة كأس القارات 2017، التي تستضيفها روسيا في الفترة من 17 يونيو/حزيران، ولغاية 2 يولو/تموز المقبلين.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق في روسيا لاستضافة كأس القارات 2017، التي تعد بمثابة "بروفة" للحدث الرياضي الكبير، كأس العالم 2018، المقررة إقامتها لأول مرة في تاريخ روسيا.

وانطلقت في المدن الروسية الأربع المستضيفة لبطولة كأس القارات 2017، وهي، موسكو، وسان بطرسبورغ، وسوتشي، وقازان، عملية تكوين فريق المتطوعين، وتم تقديم البرنامج رسميا إلى وسائل الإعلام، وتشديد الاجراءات الأمنية.

ويشارك 5844 متطوعا من 78 بلدا، للمساعدة في تنظيم فعاليات بطولة كأس القارات، في أربع مدن روسية، وبمشاركة المنتخبات الوطنية لثماني دول، وهي ألمانيا، والبرتغال، والمكسيك، وتشيلي، وأستراليا، ونيوزيلندا، والكاميرون، إضافة إلى روسيا، مستضيفة البطولة.

كما وقع الرئيس فلاديمير بوتين على قانون اتحادي بشأن تشديد المسؤولية الإدارية على المشجعين، في حالة الانتهاك الصارخ لقواعد السلوك خلال الأحداث الرياضية.

وبدوره، وقع رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف مرسوما بشأن متطلبات السلامة في الفنادق والمرافق ذات الصلة خلال بطولتي كأس القارات 2017، والعالم 2018، ودورة الألعاب الجامعية الشتوية 2019.

المصدر: RT

نايف الكوردي