كليفلاند وسان أنطونيو يحققان الفوز الثاني في البلاي أوف

الرياضة

كليفلاند وسان أنطونيو يحققان الفوز الثاني في البلاي أوفمن مباراة كليفلاند وإنديانا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iqa1

واصل بطل الموسم الماضي كليفلاند كافاليرز حملة دفاعه عن اللقب، بفوزه الثاني على التوالي على إنديانا بيسرز، في مباريات دور "البلاي أوف"، ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وحافظ صاحب الأرض كليفلاند على تقدمه طوال أرباع المباراة الثلاثة الأولى، لينتفض إنديانا في الشوط الرابع ويتفوق على مضيفه، لكن خبرة لاعبي الكافاليرز، حرمت البيسرز من الفوز، لتنتهي المباراة بنتيجة (117-111)، لتكون نتيجة اللقاءات بين الفريقين 2-0 حتى الآن.

وساهم نجما حامل اللقب ليبرون جيمس وكايري إيرفينغ في فوز فريقهما بشكل كبير، حيث سجل الأول 25 نقطة، بينما أحرز الثاني 37 نقطة، فيما كان أفضل المسجلين للفريق الضيف بول جورج بـ 32 نقطة، وسيلتقي الفريقان بعد ثلاثة أيام، لكن على أرض إنديانا هذه المرة.

وسجل كاواي لينارد نجم سان أنطونيو سبيرز 37 نقطة، ليقود فريقه للفوز على ممفيس غريزلز، بنتيجة (96-82)، ليحقق الانتصار الثاني للفريق.

وقدم ممفيس ربع أول بشكل متواضع وتأخر بفارق 13 نقطة عن أصحاب الأرض، ليعود ويلتقط أنفاسه قليلا في الربع الثاني، ثم تفوق على صاحب الضيافة في الربع الثالث، لكن السبيرز عاد وتسلم زمام المبادرة، وحقق التقدم في الشوط الأخير لينهي المباراة لصالحه.

وفيما يلي أجمل لقطات مباريات يوم أمس:

المصدر: وكالات

أيهم مصا