احتجاز لاعب ليستر سيتي في قسم الشرطة

الرياضة

احتجاز لاعب ليستر سيتي في قسم الشرطةأحمد موسى
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ioru

ذكرت صحيفة الإندبندنت الإنجليزية، أن الشرطة اعتقلت لاعب ليستر سيتي أحمد موسى، بعد اتهامه بضرب زوجته، وتم احتجازه عدة ساعات قبل أن يتم الإفراج عنه.

وجاء اعتقال اللاعب النيجيري بعد عدة ساعات من فوز بطل الدوري الإنجليزي على سندرلاند في الدوري الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وكان موسى جالسا على مقاعد البدلاء ولم يشارك في المباراة، ولم يكن موجودا عند وصول الشرطة إلى منزله.

وتلقت الشرطة المحلية اتصالا حول وقوع اعتداء منزلي، مما دعاها إلى سؤال الجيران حول المشكلة، قبل أن تتوجه إلى منزل اللاعب، وتلقي القبض عليه ، وتحتجزه لعدة ساعات قبل إطلاق سراحه.

وقال متحدث باسم نادي ليستر: لا نرى أي سبب لاتخاذ أي إجراء، ندرك أن أحمد تعاون مع التحقيق، وتم إغلاق الملف، ولدى اللاعب الفرصة لمناقشة الموضوع مع إدارة الفريق.

وكان موسى قد نشر على حسابه الرسمي على إنستغرام صورة لزوجته بعد الحادثة، بمناسبة عيد ميلادها، تمنى لها كل الفرح والسعادة، والابتسامة الدائمة، وتمنى لها عيد ميلاد سعيد، كما وصفها بالملكة.

وشارك اللاعب في 30 مباراة للفريق هذا الموسم، في جميع البطولات، واستطاع تسجيل 4 أهداف للفريق، لكنه لم يلعب منذ فوز الفريق على ويستهام بتاريخ 18 مارس/آذار الماضي، ولم يبدأ اللعب كأساسي منذ هزيمة ليستر في الدوري الممتاز أمام مانشستر يونايتد 3-0، في 5 فبراير/شباط الماضي.

المصدر: إندبندنت

أيهم مصا