قادة وادا يلتقون بالمسؤولين الروس مطلع الشهر المقبل

الرياضة

قادة وادا يلتقون بالمسؤولين الروس مطلع الشهر المقبلرئيس اللجنة البارالمبية الروسية فلاديمير لوكين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/io02

قال رئيس اللجنة البارالمبية الروسية فلاديمير لوكين، في31 مارس، إن المسؤولين الرياضيين في بلاده، سيجتمعون مطلع الشهر المقبل مع قادة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات "وادا".

ونقلت وكالة تاس عن لوكين قوله "قادة وادا يريدون مناقشة مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد وبارالمبياد 2018، في اجتماع سيحضره وزير الرياضة بافل كولوبكوف، ونائب رئيس الوزراء فيتالي موتكو، ورئيس اللجنة الأولمبية الروسية، ألكسندر جوكوف، إضافة إلى مسؤولين رياضيين آخرين.. إنهم يريدون مناقشة إيجاد حل لهذا الوضع (مشاركة الرياضيين الروس في أولمبياد وبارالمبياد 2018).

يذكر أن مجموعة من الرياضيين الروس، حُرموا من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، عقب صدور التقرير الأول للجنة المستقلة للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، حول تعاطي المنشطات في صفوف الرياضيين الروس، كما استبعدت اللجنة البارأولمبية الدولية، جميع الرياضيين الروس من ذوي الاحتياجات الخاصة، من المشاركة في بارأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بناء على نتائج التقرير.

تجدر الإشارة إلى أن الألعاب الأولمبية الشتوية، ستقام في مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية، في الفترة الممتدة من التاسع إلى 18 مارس من العام المقبل.

المصدر: تاس

عمر بيكضاض

دوري أبطال اوروبا