موتكو يعلق على دعوة الساسة الألمان سحب مونديال 2018 من روسيا

الرياضة

موتكو يعلق على دعوة الساسة الألمان سحب مونديال 2018 من روسيافيتالى موتكو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/inra

رد فيتالي موتكو، نائب رئيس الوزراء الروسىي لشؤون الرياضة والسياحة والشباب، على مطالبات بعض الساسة الألمان، بسحب حق استضافة بطولة كأس العالم 2018 من روسيا.

ونقلت وكالة إنترفاكس عن موتكو قوله "نستعد لاستضافة بطولة كأس العالم 2018 بمبدأ المسؤولية، وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)..لا نهتم برغبة الكثير من السياسيين بسحب هذا الحدث العالمي من روسيا، وعزلها. نحن لسنا قلقين إزاء أي شيء".

وجاءت تصريحات المسؤول الحكومي الروسي، بعدما تناقلت وسائل إعلام ألمانية، الثلاثاء 28 مارس/آذار، تقارير تتحدث عن إثارة الساسة الألمان من جديد، قضية مقاطعة بطولة كأس العالم لكرة القدم المزمع إقامتها في روسيا الصيف المقبل.

وتستضيف روسيا في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز 2018، بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، وستقام مباريات البطولة (64 مباراة) في 12 ملعبا بـ11 مدينة روسية، قبل ذلك، ستنظم روسيا بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17 يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام ، بمشاركة ثمانية منتخبات.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض