روسيا تتعادل مع بلجيكا في مباراة مثيرة

الرياضة

روسيا تتعادل مع بلجيكا في مباراة مثيرةروسيا تتعادل مع بلجيكا في مباراة مثيرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/inmq

تعادل المنتخب الروسي مع نظيره البلجيكي، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي بجنوب روسيا.

وبادر الدب الروسي في افتتاح باب التسجيل مبكرا، عبر المدافع فيكتور فاسين، في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وأدرك كيفن ميرالاس التعادل للشياطين الحمر من ركلة جزاء، في الدقيقة (17)، وأضاف زميله كريستيان بنتيكي الهدف الثاني، وعاد نفس اللاعب بعد دقيقتين ليحرز هدفه الشخصي الثاني، والثالث لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم بلجيكا بنتيجة (3-1).

وانتفض المنتخب الروسي في الشوط الثاني، ليحرز هدفين متتاليين، حملا توقيع أليكسي ميرانتشوك وألكسندر بوخاروف، في الدقيقتين (75 و93) على الترتيب، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).

وتدخل مواجهة روسيا وبلجيكا في إطار استعداد الدب الروسي لكأس القارات 2017، بينما يستعد المنتخب البلجيكي للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17  يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام، بمشاركة ثمانية منتخبات.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

دوري أبطال اوروبا