خمسة لاعبين محتملين كبديل لمسعود أوزيل

الرياضة

خمسة لاعبين محتملين كبديل لمسعود أوزيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/inbs

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي أرسنال الإنكليزي بدأت بالتفكير في خليفة للاعب الألماني مسعود أوزيل، الذي تقول الأنباء عن قرب رحيله عن النادي اللندني، مع بقاء عام واحد فقط في عقده.

وسيتعين على الغانرز بيع أوزيل في حال أراد الاستفادة ماديا منه، وإلا سيرحل اللاعب بالمجان إلى أي ناد يختاره، لكن الأهم للنادي هو إيجاد لاعب يملئ الفراغ الذي سيتركه مسعود أوزيل في تشكيلة الفريق، خصوصا أن الأرقام التي حققها مع ناديه تدل على الأهمية التي يشكلها، فقد صنع 59 فرصة للأهداف خلال 22 مباراة شارك بها، ويتفوق بهذا الرقم على أبرز نجوم هذا الموسم مثل إيدين هازارد وديلي ألي وفيليبي كوتينيهو.

وفيما يلي أبرز الأسماء المرشحة للعب في مكان الدولي الألماني أوزيل:

  • - إيسكو من ريال مدريد:

هذا الأسباني سيكون بديلا رائعا لأوزيل، وعلى الأرجح أن يوافق ريال مدريد على بيعه، خصوصا أن اللاعب يبحث عن لعب المزيد من الدقائق، في ظل عدم اعتماد المدرب الفرنسي زيدان عليه بشكل أساسي، وقد يكون قطع الطريق على برشلونة لضمه من أبرز الأسباب التي تدفع النادي الملكي للتخلي عنه.

  • - بيرناردو سيلفا من موناكو:

يتفوق البرتغالي سيلفا هذا الموسم على أوزيل بعدد الأهداف (6 أهداف) وصناعته لها (7 تمريرات حاسمة)، علما أن مستوى الدوري الفرنسي أقل من الإنكليزي، لكن الأداء الذي قدمه اللاعب مع فريقه ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال، يثبت أنه لاعب من طينة الكبار، وعلى مستوى يليق بدوري عريق كالدوري الإنكليزي، لذلك على الأرسنال أن يتعجل صفقة لاعب موناكو في حال أراد ضمه، لأن أعين الأندية الكبرى مفتوحة عليه وتريد اختطافه.

  • - خاميس رودريغيز من ريال مدريد:

يمتلك هذا الكولومبي معدل تهديف وصناعة للأهداف رائعا، كما قد تدفع الرغبة باللعب كأساس اللاعب للرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية، كما سيكون من نجوم الصف الأول، لكن ما قد يعيق الصفقة، هو السعر المرتفع الذي قد يطلبه الميرنغي، لتعويض القيمة التي دفعها للحصول على خدماته.

  • - ميراليم بيانيتش من يوفنتوس:

قد لا يكون انتقال هذا البوسني إلى ملعب الإمارات بالأمر الصعب، على الرغم من أنه لم يمض وقت طويل على قدومه إلى السيدة العجوز، لكن الحاجة الملحة لبديل لأوزيل قد تدفع الأرسنال لشراء بيانيتش بسعر يغري اليوفي، وفي حال انتقل المدرب الإيطالي أليغري فأن الصفقة ستكون مزدوجة للناديين.

  • - نبيل فقير من ليون:

يلعب هذا الجزائري الأصل في الدوري الفرنسي من عمر 19 عاما، وهو أصغر الخيارات المتاحة للنادي الإنكليزي، ويمتلك خبرة جيدة في اللعب بالمباريات القوية، كما أن فينغر كان على وشك التعاقد معه الموسم الماضي، وهو من أفضل كشافي المواهب في العالم حسب تقدير الكثيرين.

المصدر: وكالات

أيهم مصا