سيميوني رفض 35 مليون يورو من أجل أتلتيكو

الرياضة

سيميوني رفض 35 مليون يورو من أجل أتلتيكودييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/imz2

أعلن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أنه رفض عرضا قيمته 35 مليون يورو للانتقال إلى ناد أخر، على الرغم من تفكيره في الرحيل عن النادي الإسباني في الصيف الماضي.

وأجرت صحيفة آس الإسبانية مقابلة مع مدرب الروخا بلانكوس، عبر فيها عن الأحاسيس التي انتابته بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال عام 2016، وقال: "لقد شعرت بألم شديد عند مروري بالمكان الذي يحتفل فيه ريال مدريد، أثناء توجهي للمؤتمر الصحفي، وبدأت بالتفكير في أن العام القادم سيكون صعبا، وسيكون من الصعب تحفيز لاعبي الفريق مرة أخرى".

وتابع سيميوني: "لو رحلت، كنت سأنال 35 مليون يورو، لكني لم أرحل، لأني أرغب في البقاء هنا".

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت، بأن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان قد قدم عرضا مغريا لسيميوني، قبل التعاقد مع مدربه الحالي أوناي إيمري.

واستطاع النجم السابق لأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان أن يصنع سمعة كبيرة لنادي العاصمة الإسبانية، بعد استلامه لدفة القيادة والفريق يصارع للبقاء في دوري الأضواء، ووصل به إلى نهائي دوري الأبطال لمرتين، وكسر هيمنة قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على الدوري، وتوج باللقب عام 2014 لأول مرة منذ 18 عاما.

وسيلتقي أتلتيكو مدريد مع بطل الدوري الإنكليزي ليستر سيتي، في ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل/نيسان المقبل، وسينتقل الفريق في الموسم القادم إلى ملعبه الجديد بسعة 67 ألف متفرج.

المصدر: رويترز

أيهم مصا