توقيت مباريات الجولة الـ 6 من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018

الرياضة

توقيت مباريات الجولة الـ 6 من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/impn

دخلت التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 المقررة في روسيا، مراحلها الحاسمة، حيث تنطلق، الخميس 21 مارس/آذار، مباريات مرحلة الإياب من التصفيات.

وتواجه المنتخبات العربية تحديات كبيرة، في الجولة السادسة من التصفيات، فالمنتخب العراقي سيكون أمام مفترق طرق، عندما يواجه ضيفه الأسترالي، على ملعب شاهد دستكردي (ستاد باس)، في العاصمة الإيرانية طهران.

واستهل منتخب أسود الرافدين مشواره في التصفيات، بالهزيمة أمام مضيفه الكنغر الأسترالي، بالذات، بهدفين من دون رد. 

ويواجه العراق خطر الخروج من دائرة المنافسة مبكرا، بعد أن تعرض لأربع هزائم، أمام كل من أستراليا، والسعودية واليابان، والإمارات، مقابل فوز وحيد على حساب تايلاند، في الجولة الرابعة، وبالتالي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية، برصيد ثلاث نقاط فقط.

وفي المجموعة الثانية أيضا، يستضيف منتخب الإمارات، صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط، نظيره الياباني، صاحب المركز الوصافة، بفارق الأهداف عن، المنتخب السعودي، الذي يخوض مباراة سهلة نسبيا في ضيافة نظيره التايلاندي 

أما في المجموعة الأول، فيخوض منتخبا سوريا وقطر مباراتين صعبتين أمام نظيريهما الأوزبكي والإيراني، على الترتيب.

ويتصدر منتخب إيران قائمة المجموعة، برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة، أمام نظيره الكوري الجنوبي، الذي يحل ضيفا على نظيره الصيني، المجموعة برصيد نقطتين فقط.

ويشغل منتخب أوزبكستان، المركز الثالث، برصيد 9 نقاط، بفارق 4 نقاك أمام سوريا، صاحبة المرتبة الرابعة، بينما يحتل العنابي القطري المركز الخامس برصيد أربع نقاط.

وفيما يلي جدول مباريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018، بتوقيت موسكو ومكة المكرمة:

14:35- الصين - كوريا الجنوبية

15:00- العراق – أستراليا

15:00- سوريا - أوزبكستان

15:00- تايلاند - السعودية

18:30- الإمارات – اليابان

19:00- قطر – إيران.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي